منتدى ريناد الزيلعي الرسمي
الـسلام علـيـكـم ورحـمة الله وبـركاته

لو علمت الدار بمن زارها فرحت
واستبشرت ثم باست موضع القدمين
وأنشدت بلسان الحال قائلةً
اهلاً وسهلاً بأهل الجود والكرم

أهــــــــــــــــــلا ً وسهــــــــــــــــلاً

منتدى المبدعة(ريناد الزيلعي)يرحب بكم
الـسلام علـيـكـم ورحـمة الله وبـركاته

لو علمت الدار بمن زارها فرحت
واستبشرت ثم باست موضع القدمين
وأنشدت بلسان الحال قائلةً
اهلاً وسهلاً بأهل الجود والكرم

أهــــــــــــــــــلا ً وسهــــــــــــــــلاً

منتدى المبدعة(ريناد الزيلعي)يرحب بكم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فديتككَ يَ زائر نورتي المنتدى ـآ ,

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
هنا طلبات تغير النكات لأي عضو يريد تغير النك{الإسم الشخصي} هنا https://renaad.yoo7.com/t92-topic#738
اهلا ومرحباً بكـــــــــــــــ الأعضاء ـــــــــــل فـ منتديات ريناد الزيلعي ـــــي *_*_*_*
جديد تم تركيب استايل موقتت للمنتدى من قبل سنه ورى سنه ريناد حبي انا وسيكون مؤقت في حالت اي عضو صمم يرسله لس او لآدمنت حبك او ملكة الشوق

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل

2 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
محبةة رنــودة ورتــوجــهه
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 05, 2012 1:33 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

الأسم .....عهود

العمر........17

العمل ....طالبه في ثـاني ثـآنوي.......

الهوايه .........السباحة والاستعراض والانشاد

أحب ..........اطفال ومواهب وخاصهه رهف وريناد وريتاج وعفاف

كاتب الموضوعرسالة
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Emptyالأحد ديسمبر 09, 2012 11:10 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 9544
على بالي صدى صوتك وهمساتك وضحكاتك
وسوالف ليل ماتخلص الا مع شروق النور

حنين الشوق يتعبني اذا غبتي وانا اشتاقك
على ذكراك يعيش القلب كاني عايش مسرور
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Emptyالأحد ديسمبر 09, 2012 11:11 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 459d750e94b42342885489918b598ec4
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Emptyالأحد ديسمبر 09, 2012 11:12 pm

كلما كان البئر أعمق . .
كان الماء أبرد وأعذب !
" فكّر عميقاً " . .
قبل أن تخرج دلوَك من قلبك ،
فـَ الكلام مرهون بـِ العقل ! !

مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Emptyالأحد ديسمبر 09, 2012 11:13 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Tumblr_lphalcbWWK1qcaasx

اللهم ♥
إني استودعتك كبائر أحلامي
و صغائر أمنياتي
فأحفظهم في علم الإعجاز عندك |~ ثم بشرني بها
من غير حول مني ولا قوة
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Emptyالأحد ديسمبر 09, 2012 11:14 pm

الحب : أعلى من كل المشاعر , اصدق من كل النوايا , أجمل من كل الصور , اكبر من كل المصالح , اطعم من كل العسل , ارق من كل النسيم . ما يغيره إلا الخطايا وقلة الوفاء

الحب : سماء صافية ، وبحراً هادئ ، وبسمة حانية الحب، يزلزل الروح والكيان ويفجر ثورة البركان
الحب : ناراً تضوينا، نبنيه بأيدينا فماءه يروينا وزاده يكفينا

الحب : لمسـة من الـوفــاء و العـطـــاء, لــذا يجب أن يُعطـى التقـديــر اللائق بـه ، الحب يجب أن يكـون وديعـة مهذبـة للغايـة ، وأن نأخـذه بجديـة

مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Emptyالأحد ديسمبر 09, 2012 11:14 pm

غيآبك يزرع عيون البكآ فيْ ضيقة الموّال
. . . . . و ينبت فيْ طرف صوتيْ سؤآل يقول : أنا من ليْ؟

مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Emptyالأحد ديسمبر 09, 2012 11:15 pm

يسلم لي قلبك لك قلبٍ
"مآسِگن فيه [ مخلوق **
" قلبٍ "عَجز لآيقنعَه أي إنسِآن
" قلبٍ عَنيد "ونظرته " دآيمٍ فوق "
" قلبٍ گتوم " ومآشگى هم وأحزآن
" قلبٍ " بغآگ وحآفظگ وسِط صندوق
" قلبٍ " ترك غيرگ ولآ هزه إنسِآن
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Emptyالأحد ديسمبر 09, 2012 11:16 pm

هُم !
يحسبُون الدَفى ؛ مصدره گوگب مُستِدير
وَ يا غباهُم ؛ يحسُبون البرد ( ثَلج وَ شُويه مَطر ) ~!
مَادروُا ! إن الدَفى يُوم ب عيوُنگ أصَير
وَ ماعرفُو إحساسَ ( بَردي ) ؛ وَ قلب بغيَابگ نَطر ,!
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Emptyالأحد ديسمبر 09, 2012 11:17 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 177170244
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Emptyالأحد ديسمبر 09, 2012 11:19 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 B623d17192

هذآ مكـآنـه يآبـحر ؤـآعرفـه زيـن..
رغم ـآلبطآ كنآ هنـآ من ثـؤآني..

كنآ هنـآ قبل نتفـآرق بعآمين..
قبل ـآلحزن يجتآح ؤجـه ـآلمبآني..

مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Emptyالأحد ديسمبر 09, 2012 11:20 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 526206110

إيَه .. أنآ من غيبتك مثل ( آلأسير )
....... ذكريآته .. كلهآ على ( آلجدآر ) ..!

مآيجيب آلعيد .. فـ( العشآق ) غير
....... آلخيآنه .. والجفـآ .. وآلإنتظـآر ..!
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Emptyالأحد ديسمبر 09, 2012 11:20 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 7zvampu8tkeg
الكتب .. ليست أكوام من الورق الميت ..
إنها عقول تعيش على الأرفف

مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Emptyالأحد ديسمبر 09, 2012 11:21 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Tumblr_lhzoi8ljkC1qf7ny7o1_500

الـقراءة :
لا تحتاج إلى طاولة وكوب قهوة في مكانٍ مرموق !
فقط تحتاج إلى شخص أحبّها .. وأحبّ العيش معها
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Emptyالأحد ديسمبر 09, 2012 11:23 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Tumblr_ldwgetkyXX1qdpsx9o1_500

حكمة اليوم :
كل ملك عظيمً كآن طفلاً باكياً !
وكلَ بنآية عظيمة كآنت مجرد خريطة !
.,’
ليسَ المهمِ من أنت اليوم
المهم ( من ستكون غداً ) ..!

مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Emptyالأحد ديسمبر 09, 2012 11:24 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Tumblr_lb8f0g3YTV1qeah3jo1_500
الموت لايوجع الموتى ..
الموت يوجع الأحياء
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Emptyالأحد ديسمبر 09, 2012 11:26 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Yagmur

رائٍحةَ المَطرْ
فقطَ !
كَفِيلةْ لِ انْ تجعَلْ مَدِينةَ كَامِلةْ تَبتَسِمْ
صدق والله
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Emptyالأحد ديسمبر 09, 2012 11:27 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Tumblr_lt676tEWrv1r2nmj9o1_500

لا تيأس،
فعادة ما يكون
آخر مفتاح
في مجموعة المفاتيح
هو المناسب لفتح الباب !!
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Emptyالأحد ديسمبر 09, 2012 11:28 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Tumblr_lidm4dQ8Th1qg24tpo1_500

أكثرُ الصَآمتين مِن : حولكْ
قد يحملونْ لَكْ في قلوبهُم محبه تضآعف أولئكْ المُتكلمينْ !!

رـآقت لي كثيير
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Emptyالأحد ديسمبر 09, 2012 11:30 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Tumblr_lr8f0vCyg31qkt2k0o1_500

لكل من مر من هنا وشرفننا
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Emptyالأحد ديسمبر 09, 2012 11:31 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Wm-wmcc41ce27ca

. . . . . . -حَنيِنْ لآَيُوَصـفْ ,

لِ جَلسه عَلى دَرج صَحنْ آَلحَرم ,,
وَ أستِنشَآَق ذرآَتْ زمَزم آَلمُختلطَه بِ أوَكسجينْ آَلمكَآَن
. . . . . . . - حَنيِنْ لآَيُوَصـفْ ,
لِ أنْ آَسحَب أقَدآَمِي آَلحَآَفيه

وَأنآَ أسمرُ عَينيْ فِي ( آَلكعَبـه )

وَلآَأعَرفْ مَ أدعُوَ بِه منّ آَلرهَبه .!

. . . . . . . - حَنيِنْ لآَيُوَصـفْ ,

لِ أسمَع لِ قِرآءَة آلإمِآَمْ وَكأن آلقُرآن

يتنَزل عَلىْ روَحِي لِ أوَل مَره !*,

شششوَقيّ ليسَ لهٌ حدودَ
ل تلكَ اللحظهِ

يآربَ عمرهَ عآجلهٌ ليَ ولكلٌ من يتمنآهآَ ,

مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Emptyالأحد ديسمبر 09, 2012 11:33 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 632

أنت اﻟمؤلف
لِ گتابگ يـوم اﻟقيامة
فَ أحسسن أختيآر
الكلمآت واﻟجُمل
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Emptyالأحد ديسمبر 09, 2012 11:34 pm

الحَيآه | همُوم في عِين الفقير
والحَيآه أفرآح في عين الغنِي
وآلآ آنآ لآنِي فقير ولآني أمير
شخص عنده [ حِلم ] عيّآ ينبنيْ !

مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Emptyالأحد ديسمبر 09, 2012 11:35 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Tumblr_lyfgvzJfk51qjoag2

مليت من كثر الخطا .. والمعاذير
ومليت من وقتك / وقسوة ظروفك

ماني بقايل لك : بشوفك على خير
في خير .. ولا شر .. لا عاد اشوفك
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 12, 2012 5:39 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Tumblr_lxqms7RKq81r2ycc0o1_500
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 12, 2012 5:40 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 2 Tumblr_ly12v6iWtu1r5k1qwo1_500

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل
صفحة 2 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية