منتدى ريناد الزيلعي الرسمي
الـسلام علـيـكـم ورحـمة الله وبـركاته

لو علمت الدار بمن زارها فرحت
واستبشرت ثم باست موضع القدمين
وأنشدت بلسان الحال قائلةً
اهلاً وسهلاً بأهل الجود والكرم

أهــــــــــــــــــلا ً وسهــــــــــــــــلاً

منتدى المبدعة(ريناد الزيلعي)يرحب بكم
الـسلام علـيـكـم ورحـمة الله وبـركاته

لو علمت الدار بمن زارها فرحت
واستبشرت ثم باست موضع القدمين
وأنشدت بلسان الحال قائلةً
اهلاً وسهلاً بأهل الجود والكرم

أهــــــــــــــــــلا ً وسهــــــــــــــــلاً

منتدى المبدعة(ريناد الزيلعي)يرحب بكم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فديتككَ يَ زائر نورتي المنتدى ـآ ,

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
هنا طلبات تغير النكات لأي عضو يريد تغير النك{الإسم الشخصي} هنا https://renaad.yoo7.com/t92-topic#738
اهلا ومرحباً بكـــــــــــــــ الأعضاء ـــــــــــل فـ منتديات ريناد الزيلعي ـــــي *_*_*_*
جديد تم تركيب استايل موقتت للمنتدى من قبل سنه ورى سنه ريناد حبي انا وسيكون مؤقت في حالت اي عضو صمم يرسله لس او لآدمنت حبك او ملكة الشوق

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل

2 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
محبةة رنــودة ورتــوجــهه
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالأربعاء ديسمبر 05, 2012 1:33 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

الأسم .....عهود

العمر........17

العمل ....طالبه في ثـاني ثـآنوي.......

الهوايه .........السباحة والاستعراض والانشاد

أحب ..........اطفال ومواهب وخاصهه رهف وريناد وريتاج وعفاف

كاتب الموضوعرسالة
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالجمعة ديسمبر 14, 2012 2:15 am

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Images?q=tbn:ANd9GcSC0esSslHnhscg6NcMwknNDy8NCJYiC69TNQGunxOYdSv67cra

لكل من مر من هناا طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 55

وسعوـآ صدوركَكٍكم ||
لآ اشوف حد متضآيق او متكدر ||
يآرب من مر هنآ متكدر لآ تطلعه الآ والابتسآمه تشق حلقه
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالجمعة ديسمبر 14, 2012 2:15 am

"أجمل اللحظات . . .
حين يفاجئك [ الله ] عزّ وجلّ
بِـ شيءٍ جميل كنت تنتظره و تدعو به
فتَبسم شفتاك و تغمض عينيك

وتقول في سرّك :
كنت أعلم أنك لن تردّني يا الله ♥
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالجمعة ديسمبر 14, 2012 2:17 am

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 407968

مآفيہ حآجـہ] تستحق الإكْتئآبْ ]
…. دآمكْ تصلْي (الخمس) …….. وْ آحبابكْ بِ خـُير ؛
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالجمعة ديسمبر 14, 2012 2:18 am

يختبي في صدري ..'!
حلم بريء ' ۅ ﺂمنيھہ بيضاء . . ♥
ﺂتمنى تحقيقھا ..'!

فَ يارب قل لھا گونيّ . . ♥
فلا شيء يعجزک ' سبحانک ..'!
يآرب
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالجمعة ديسمبر 14, 2012 2:19 am

آجَجَجَملْ ششيَء فِي هذهِ آلحَحَيآإة !

آنِ تعرفَ قيمِةَ نفسِسِسِك / وَ تدعِ آلآخَرينْ يتآإكِدوآإَ آكَكَثرِ مِن خِلآإلّ ،
[ مُعآإملِتك وَ تفآإعُلكَ ] ، بِ آخلآإقكِ معهممَ ،

آبتسِسِسِم !
ليسَ هنآإكَ مَ تخسَسَره ! =)
فَ ربكَ موُجوُد ، وَ رزقُكَ مكتوُب ، و عُمركَ مَحدوُد ،
[ كَن جميلآإ لِ ترىَ آلجمآإلَ حَولكَ دآإئِمممآإ ]

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 55
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالجمعة ديسمبر 14, 2012 2:20 am

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 407991

لا نويتوا .. تدخلون (ركنـي) .. تتصفّحونه

.................. علّموني .. لجل أحط .. بكل (
صفحاتي ) .. ورود
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالجمعة ديسمبر 14, 2012 2:22 am

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 407993

وعد يمه آذآ بكرآ كبرتي . . .
بـ
/ آششيلك مثل ماكنتي تششيليني
بـ
/ آشيلك دآخل عيووني ووسط قلبي وآخبيك

بـ / حنآيا ﭑلروح ،

وعد يمه
لضضممك
ححححيل لِـ ﭑححضضاني

وعد يمه
ما أتعب وﻻ أملّ . . .

وعد يمه
بـ
/ تكونين انتي لوحدكك آللي لهآ آهتم ،وبگون بذآكك آلوقت آنآ لگ يآيمه أم
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالجمعة ديسمبر 14, 2012 2:23 am

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 407994

اللهم امين طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 55
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالجمعة ديسمبر 14, 2012 2:26 am

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 407998

كُونوا عَلى يَقينَ .. !
أنْ هُناكَ شَيء يَنتظْرُكمَ بعَد الصَبر .. ... ...
ليْبهركَم فيْنسيّكم مَرارَة الألَمْ .. ...
فَهذا وَعدُ مَن رَبيّ
. و بَشر الصْابريَن
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالجمعة ديسمبر 14, 2012 2:30 am

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 408000

” تأنيب إلضميرَ ” :
هؤَ إَلذيَ يشعرك بأنك إَسوأ إَنسآن علىَ وجه إَلآرضَ ♥
”لكن تأكـد
مآدمت تشعرَ بذلك إَلتأنيبَ
فـ ” إَنت ” من إَطهرَ إَلنآسَ قلوباً ♥
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالجمعة ديسمبر 14, 2012 2:31 am

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 408001

” لآ تُقصّر حيَآتگ / فَهي قَصيرھ اَصلا
- عِش فِي حُدود يۆمِگ ,
- وَ لا تبگ عَلى مَافَات ,
… - وَ اترُگ آلمُستقبل حتىّ يأتي ,

- وَ لا تلق بالاً لكلام آلحساد ,
- وَ توكل على ٱلَلّہ ,. . فهۆ حسبگ
وَ گفىَ غموما وَ آحزآنــــ ــآ`

” آلحياة قصيرھ فَلا تقصرها آگثر …
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالجمعة ديسمبر 14, 2012 2:35 am

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 408003

لكل زواري طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 55
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالجمعة ديسمبر 14, 2012 2:35 am

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 408011

أصعب أنواع المقآومهه َ . .

- مقآومهه نفسكك !
عندمآ تشعر برغغبهه بالإنفجآر !!
و لكننكك تفضل أن تنفجر في أعمآقكك *

حتى لآ يشعر من حولكك
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالجمعة ديسمبر 14, 2012 2:38 am

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 408316

يَ الله ♥ أرح قلوباً أنهكها التمنّي : ( و بشّر أصحابها | بفرح , لا يذكرهم

بوجعهم
.,}
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالجمعة ديسمبر 14, 2012 2:39 am

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 408322

آيات الله حمَتني .:. غمرتني بالبركاتِ
تحفظني من همزات
.:. الشيطان و من زلاتِ

مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالجمعة ديسمبر 14, 2012 2:41 am

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 408337

لَيتَنِي [ أملُك ذَآكِرةً ] كَالّلتِي تَملُكهَآ المَرآيآ
يَمرّ بِهَآ الكَثيرُونْ ، وَمَآ تَلبَث أن تَختُم عَلى ظهُورِهم ْ: [
عَآبِرُونْ] ..!
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالجمعة ديسمبر 14, 2012 2:43 am

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 408349

المهزوم إذا ابتسم
,.
~ أفـــقد المنتصر لذة الفوز .!
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالجمعة ديسمبر 14, 2012 2:49 am

أولُو الأقنِععَه فِي ڪُلّ مڪآن . .
يُحِيطونَ بِنآ مِن ڪُل الجهآت
يُغرِقوننآ بِسمومِ أڪآذِيبهِم
حتّى نَستسلِم لَهم
ونَحنُ أولو القلُوبِ ( البيضآء )
لآ نَعلم بإننآ يوماً سَنندَمُ عَلى ذلڪ
تَقودنآ عآطفتنآ العَميآء , وحتّى الآن !
لآ نتعلّم مِن أخطآءنآ ؛ لآ نعتَبِر
سُحقاً !
أتمنّى أن أعرِف سرّ أقنعتِهم =(
ڪِيف يَخدعوننآ بِسهووله ؟
وفِي ڪُلّ مرّه يأخذونَ مَ يُريدون
ويَرحلوون !

ونَبقى فِي بححِرٍ مِن اليأسِ والحِيرَه
مُصّدقِينَ أو مُڪِذبِين !
رَحلووو وتَرڪونآ , نَعم !
ولَڪن لَيس عبثاً !!
مَنحونآ الڪِثِير مِنِ الذڪريآت الجَمِيله وإن ڪِآنت مُزيّفهه
والڪَثيير الڪَثييير مِن الجرآح الموجعَه
الڪِثير مِنهآ

مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالجمعة ديسمبر 14, 2012 2:52 am

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 48991
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالجمعة ديسمبر 14, 2012 2:53 am

" اسئلوا الله الهداية كل حين ؛

فالفؤاد قد يهوي مابين عشية وضحاها !!
ولو لم يكن شأن الهداية عظيما
لما رددنا كل صلآة ....
" اهدنا الصراط المستقيم "
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالجمعة ديسمبر 14, 2012 2:54 am

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 415644
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالجمعة ديسمبر 14, 2012 2:55 am

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 415645

السعآدات التي تضعها في جيوب الآخرينّ ,
سَ
تعود يوماً لـ تختبئ في جيوبك .. عندما تحزن

- اللهُم مَن أسعَدنِي يَوماً ,أسعِده مَدى الدّهر
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالجمعة ديسمبر 14, 2012 2:57 am

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 415650

حًيَنً تَكتَشَفُ أِنً آلِمُكآنً لِيَسِ مُكآنًكـ :/

وًآلِأِحًسِاسِ لِيَسِ إحًسِآسِكـ

وًأِنً آلِآشَيَآء حًوًلِكـ لِمُ تَعِدَ تَشَبّهَكـ

حًيَنًمُآ تَقّتَلِكـ أِوًجٌآعِهَمُ وًكأِنًهَآ أِوًجٌآعِكـ

وًتَرٌآهَمُ يَتَجٌآهَلِوًنً مُآيَؤلِمُكـ

لِمُلِمُ مُشَآعِرٌكـ وًأِرٌحًلِ
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالجمعة ديسمبر 14, 2012 2:58 am

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Images?q=tbn:ANd9GcQNev8CssFJDK67elDNiV5mszaBp4qQw8f8K7gEHq-vfVlkCN_ikg

لَاتُحًاوِلَيّ أِنٌ تُعَيّدُيّ حًسًابّ الَأِمِسً وِمِا خٌسًرٌتُ فُيّهِ ؛

فُالَعَمِرٌ حًيّنٌ تُسًقَطٌ أِوِرٌاقَهِ لَنٌ يّعَوِدُ مِرٌهِ اخٌرٌى .

وِلَكنٌ مِعَ رٌبّيّعَ جَدُيّدُ سًوِفُ تُنٌبّتُ أِوِرٌاقَ أِخٌرٌى

فُانٌظٌرٌيّ الَى تُلَك الَأِوِرٌاقَ الَتُيّ تُغّطٌيّ وِجَهِ الَسًمِاء

وِدُعَك مِمِا سًقَطٌ عَلَى الَأِرٌضّ فُقَدُ صِارٌتُ جَزَءا مِنٌهِا ...
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالجمعة ديسمبر 14, 2012 3:00 am

الحُزن
أعمق من أن تبكي أمام الآخرين
الحُزن أن تضحك وعلى شِفَاهِكَ دمعة

لا يتذوق طعمها إلا
: ( أنت)!

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل
صفحة 4 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية